خدمة العملاء

مع مركز خدمه العملاء الخاص بنا ، سيتم الرد على مكالمتكم علي الفور من خلال فريق عمل متخصص من ذوي الخبرة و لديهم كافه المعلومات عن كل المنتجات التأمينية التي تقدمها الشركة، حيث يعمل في مركز خدمة العملاء كوادر متخصصة و مدربة تدريبا عاليا لدعم عملائنا في كل ما لديهم من استفسارات أو اقتراحات أو شكاوي

نحن نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم حول منتجاتنا أو خدماتنا. إذا كان لديكم تعليق أو شكوى برجاء الاتصال بنا على 19753 أو مراسلتنا على بريدنا الإلكتروني quality.life@qnbalahlilife.com في حالة قيامكم بإرسال تعليق أو شكوى من خلال البريد الإلكتروني، يرجى ذكر المعلومات الاتية: الاسم، بيانات الاتصال الخاصة بك، المنتج الذي تريد الاستفسار عنه، التعليق أو موضوع الشكوى، رقم وثيقة التأمين و/أو رقم الحساب ببنك قطر الوطني
مع اقتراحاتكم يمكننا تحسين خدماتنا و تقديم أفضل مستوى خدمة لكم

مواعيد العمل : من الاحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً إلى 5:00 مساء

هدفنا إرضاء عملائنا

  • حيث سيتم التعامل مع أي شكوى على محمل من الجدية والحيادية
  • حيث سيتم الاتصال بكم فور استلام الشكوى
  • حيث سيتم دارسة شكواكم بشكل عملي وسيتم اخطاركم بالنتيجة.
  • في حالة عدم رضائكم عن استجابتنا أو الرد على موضوع شكواكم، يمكنكم الرجوع مباشرة الي الهيئة العامة للرقابة المالية